االلغة الإنجليزية العربية من

بيان إخباري
معرض كهرباء الشرق الأوسط 2012
قاعة 4، جناح إي 10

تطلق شركة بيركنز سلسلة جديدة من الطاقة المدمجة لتطبيقات إليكتروباك

تقدم شركة بيركنز سلسلة جديدة من إليكتروباك 400 في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2012 ونظرا لأن المنتج الجديد أثبت كفاءته فعليا كمصدر طاقة لتطبيقات أجهزة التوليد في المناطق الخاضعة لمعايير الانبعاثات فإنه مستهدف على مستوى الدول الأقل خضوعاً للمعايير أو غير الخاضعة.

طورت سلسلة 400 ايه لتوليد طاقة ذات تكلفة معقولة ويمثل تقديم النموذج 403 إيه - 15 جي 2 أهمية كبيرة بوجه خاص لأنه يلبي احتياجات جميع النقاط الهامة للطاقة الرئيسة التي تصل إلى 15 كيلو فولت أمبير. وتتحقق النقطة الرئيسة بشكل عام عن طريق استخدام محركات إزاحة أكبر حجما لكن كثافة الطاقة المحسنة، التي أمكن تحقيقها عن طريق الإدارة الميكانيكية، التي يتسم بها نموذج 403 إيه - 15 جي 2 يعني أنها توفر نفس الأداء لكن في حجم أصغر.

يصل إجمالي عدد المحركات الجديدة إلى أربعة تتطابق جميعها مع مواصفات إليكتروباك مما يوفر مجموعة جاهزة للتشغيل في تكامل تام مع معدات التوليد. ويولد نموذج 403 إيه- 11 جي 1 طاقة رئيسة بمعدل 9.2 كيلو فولت أمبير عن كل 1500 دورة في الدقيقة وينتج النموذج 403 - 15 جي 1 طاقة رئيسة مقدارها 13.2 كيلو فولت أمبير، وهو أقل قليلا من نظيره جي 2، بينما يكمل نموذج الإزاحة الأكبر حجما 404 إيه- 22 جي 1 خط الإنتاج بطاقة رئيسة تصل إلى 20.3 كيلو فولت أمبير في لمح البصر.

وقد تحسنت تعددية استخدام السلسلة بفضل سهولة تبديل المحرك ميكانيكيا ما بين 50 هرتز و 60 هرتز وفقا لمتطلبات السوق مما يقلل مخزون قطع الغيار التي تبيعها الشركات المصنعة للمعدات الأصلية في كلا السوقين. تنفرد سلسلة 400 إيه على الساحة بتكلفة تنافسية للملكية مع توافر خيار المدة الممتدة للخدمات مما يضاعف طول مدة الخدمة إلى 1000 ساعة. وسيسمح للشركات المصنعة للمعدات الأصلية وموزعي شركة بيركنز بتوريد جميع المكونات المستقلة لتصميم أدوات ملء الوقود التي تلتزم بالمواصفات الموصى بها من قبل بيركنز. وطالما أن الأدوات تركب وفقا لمعايير شركة بيركنز، فلن تتأثر المدة التي يغطيها الضمان.

تتسم محركات سلسلة 400 بالطابع العالمي منذ بداية تصميمها ولتعزيز تلك المكانة، سيجرى تصنيع سلسلة جديدة من 400 إيه في ثلاثة مواقع – بيتربره (المملكة المتحدة) ، ووكسي (الصين) و جريفن (أمريكا الشمالية) لخدمة أسواق الطاقة الكهربائية المتنامية على نحو أفضل في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية و منطقة المحيط الهادي في آسيا.

تتطلع سلسلة 400 إيه إلى توفير بعض المزايا الملموسة للشركات المصنعة للمعدات الأصلية والمستخدمين النهائيين فيما يتعلق بأداء الطاقة وتكلفة الملكية في ظل تطبيقات مثل الاتصالات عن بعد التي تتطلب حلول طاقة مدمجة بمكن الاعتماد عليها.