االلغة الإنجليزية العربية من

معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2012
القاعة 4، جناح إي10

بيركنز ترتب عملياتها في منطقة الخليج

قامت شركة بيركنز بتعيين شركة باور سيستمز جلف ذ.م.م موزعًا إقليميًا لمنطقة الخليج العربي تقع على عاتقه مسؤولية الأعمال في البحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والسعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن.

وتتولى شركة باور سيستمز جلف أداء عمليات يومية وتقديم خدمات متسقة ومستمرة وتجربةوستتخذ شركة باور سيستمز جلف –التي تعد جزءًا من مجموعة كانو- من دبي مقرًا لها وستهتم بإستراتيجية التوزيع الإقليمي، والعمليات التجارية وإدارة تطوير مبيعات توزيع محركات بيركنز مع القدرة على دعم المنتج عبر منطقة الخليج.

وتتولى شركة باور سيستمز جلف أداء عمليات يومية وتقديم خدمات متسقة ومستمرة وتجربة إيجابية للعملاء عبر المنطقة وفقًا لرؤية بيركنز وعلامتها التجارية. وهذا يتضمن مبيعات محركات بيركنز وعلامتها التجارية وتسويق المنتج والتدريب وتحسين المخزون من قطع الغيار والدعم الفني والضمان.

وستقدم باور سيستمز جلف برنامجًا محليًا لشركات تصنيع المعدات الأصلية والموزعين والمستخدمين النهائيين لمنتجات بيركنز من أجل الرد السريع على الأسئلة المتعلقة بالدعم الفني لمنتجاتهم مع التركيز على تقليل زمن التوقف عن العمل.

وستعمل باور سيستمز جلف عبر فروعها المنتشرة في الأقاليم لضمان التزام شركة بيركنز بمعايير الدعم العالمية في كل مكان من أجل تلبية متطلبات دعم المنتجات للجيل الجديد من محركات بيركنز المتطورة تقنيًا التي تُطرَح في السوق الآن.

ويعد توافُّر قطع الغيار مطلباً أساسياً في المنطقة وسيضمن المحللون المتخصصون في سوق قطع الغيار المستخدمون لأنظمة حديثة لإدارة المخزون والمتطلبات وتوافر المخزون من قطع غيار بيركنز الأصلية لدى كل موزِّع.

وستدير باور سيستمز جلف أيضا مبيعات محركات بيركنز وتقييمات التطبيقات والتركيبات الخاصة بشركات تصنيع المعدات الأصلية، الأمر الذي يوفر فرصاً جديدة لشركات تصنيع المعدات الأصلية فيما يتعلق بمخزون المحركات والاعتماد المحلي وعقود الخدمة ذات المدى الطويل وإمكانية نشر العلامة التجارية لمحركات بيركنز التي تدار بالديزل.

وتعتزم باور سيستمز جلف افتتاح مركز تدريب إقليمي معتمد من بيركنز في مقرها بجبل علي في دبي حيث تسعى إلى تلبية الاحتياجات التدريبية لشركات تصنيع المعدات الأصلية وموزعيها وعملائها والمستخدمين النهائيين الآخرين لمحركات بيركنز في السوق.

وقال هوارد بيكن –مدير التوزيع في أوربا وآسيا والشرق الأوسط/دول الكومنولث- معلقًا على إطلاق الشركة الجديدة: "هذا تطور مذهل لشركة باور سيستمز جلف وبيركنز حيث يسعى هذا الكيان الموحد إلى توفير البنية المكتكاملة لدعم الاستثمارات الضرورية في منظمة باور سيستمز جلف الجديدة بهدف التركيز على العملاء لتقديم تجربة سليمة وقوية للعلامة التجارية مما يعود بالنفع على العملاء والمستخدمين النهائيين. ويعد الخليج منطقة مهمة لشركة بيركنز ونحن واثقون أننا سنضمن استمرار نجاحنا بالتعاون مع باور سيستمز جلف".

وأضاف سريني كادابا – مدير عام شركة باور سيستمز جلف- قائلاً: "يتمتع أعضاء فريق باور سيستمز جلف بخبرة واسعة ومتنوعة في منتجات بيركنز نتيجة عملهم لدى كانو للآليات (ش.ذ.م.م) التي تدير نشاطها في الإمارات العربية المتحدة لمدة تتراوح من 10 إلى 25 سنة. ونثق في قدرتنا على تقديم مستوى متميز وثابت من الدعم عبر دول الخليج العربي يتوقعه العملاء حول العالم من محركات بيركنز لتشغيل مجموعة كبيرة من الآلات".